علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

“فايسبوك” تنافس “يوتيوب” بتطبيق للمشاهير!



أعلنت شركة فايسبوك، خلال مشاركتها في مؤتمر الفيديو على الإنترنت السنوي “فيدكون” VidCon، أنّها تعتزم إطلاق تطبيق جديد مخصّص للمشاهير، وذلك في إطار سعيها إلى منافسة يوتيوب الذي يعد حالياً أحد أبرز وجهات الشخصيات العامة فيما يخص التواصل المرئي مع المعجبين.
وليس هذه المرة الأولى التي تركز فيها فايسبوك على المشاهير، إذ أطلقت قبل سنوات تطبيق “فيسبوك منشنز” Facebook Mentions، الذي يُتاح في الوقت الراهن فقط لأصحاب الحسابات الموثقة على شبكتها الاجتماعية، بما في ذلك من مشاهير، وصحافيين، وشخصيات مؤثرة على شبكة الإنترنت.
يشار إلى أن تطبيق منشنز كان أول من دعم ميزة البث المباشر عبر فايسبوك في شهر آب 2015، وهو يوفر للمشاهير عددا من المزايا الخاصة، بما في ذلك البث المباشر.
سيركز التطبيق  على صناع المحتوى فقط، وفق ما أعلن مدير المنتج لدى فايسبوك، دانيال دانكر، خلال فعالية “مستقبل فيديو فايسبوك” في مؤتمر فيدكون.
وقال دانكر: لم نشهد وقتًا أفضل من الآن لأن تكون صانع محتوى على فايسبوك.
بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016