4 تطبيقات وألعاب آيفون مجانية لفترة محدودة (16)




إذا تحب الحصول على التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً – ونحن نعلم ذلك بالفعل – هناك العديد من تطبيقات آيفون المدفوعة تُطرح مجاناً من وقت لأخر، وهنا ستجد مجموعة من هذه التطبيقات والألعاب أحياناً التي أتاحها المُطورين مجاناً لفترة محدودة.
ملاحظة: هذه التطبيقات متاحة مجاناً لفترة محدودة، وقد تُصبح مدفوعة مجدداً خلال أقل من 24 ساعة.

Foresee



هذا التطبيق يساعدك على التخطيط للأنشطة الخاصة بك خارج المنزل، والأماكن التي تنوي زيارتها. حيث يمكنك إنشاء أحدث مخصصة لمرة واحدة، أو من الممكن تكرارها على مدار الأسبوع وإضافة تفضيلات حول أحوال الطقس. التطبيق سيقوم بإشعارك بشكل ذكي في الأوقات التي تقوم بتحديدها للقيام بالأنشطة الخاصة بك في الوقت المناسب تماماً.
سعره 2.99$، متاح الأن مجاناً: .

Sleep Sounds




هذا التطبيق يتيح لك تصفح مجموعة من الأصوات التي تساعدك على النوم بسهولة، وهناك أكثر من 50 صوت متاح مع إمكانية تحميلهم وتشغيلهم بدون إنترنت و وضع علامة تفضيل للوصل إلى الصوت المفضلة بنقرة زر واحدة. ويشمل التطبيق توقيت النوم ومنبة.
سعره 0.99$، متاح الأن مجاناً: .

Fox Eats Chicks


في هذه اللعبة، الثعلب يقوم بأكل الطيور وينبغي عليك التخلّص منه حتى تحفظ ما تبقى من سلتك الغذائية. وستكون قادراً على التخفي لمطارته، وإستخدام السلاح وهناك 85 مستوى.
سعره 3.99$، متاح الأن مجاناً: .

Windy


هذا التطبيق يقوم بتسجيل الرياح الطبيعية بدقة عالية كعمل فني مذهل لمساعدتك على النوم، الإسترخاء، الدراسة والتأمل. وهناك 6 مستويات للتسجيل بما في ذلك الرياح مختلطة مع المطر، أصوات النهر والطيور وأيضاً الصراصير إذا كنت تحب سماع صوتها.
سعره 1.99$، متاح الأن مجاناً: .