علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سامسونج تبيع أكثر من 1.3 مليون وحدة من جالاكسي إس8 في كوريا الجنوبية فقط









أفادت تقارير إعلامية من كوريا الجنوبية بأن مبيعات شركة سامسونج من هاتفها الذكي جالاكسي إس8  بلغت أكثر من 1.3 مليون وحدة في السوق المحلي، ليتواصل بذلك زخم المبيعات التي شهدها الهاتف منذ طرحه في السوق يوم 2/11 نيسان/أبريل الماضي.

وجذب هاتف سامسونج، جالاكسي إس8 ونسخته الكبرى جالاكسي إس8 بلس نحو 11,000 إلى 12,000 مشترٍ جديد في اليوم، وهو أعلى رقم في سوق الهواتف مرتفعة المواصفات في البلاد. وباعت الشركة أكثر من مليون وحدة من جالاكسي إس8 في 37 يومًا فقط، وهذا الرقم يساوي ضعف مبيعات سابقاته جالاكسي إس6 وجالاكسي إس7.

ويعتقد بعض المراقبين أن مبيعات جالاكسي إس8 قد تفقد بعض زخمها بينما يترقب المستهلكون هاتف آبل القادم، آيفون 8، الذي يمثل الذكرى السنوية العاشرة لإطلاق أول آيفون ويُنتظر أن يقدم تصميم ومواصفات ثورية.


ويتوقع محللون أن تسجل سامسونج أفضل أرباحها الفصلية خلال الربع الثاني من العام الحالي، مدعومة بمبيعات قوية من جالاكسي إس8 وازدهار سوق رقائق الذاكرة الذي يُتوقع على نطاق واسع أن يحقق عائدات قياسية لهذه الصناعة خلال 2017.

 وتقول مصادر تخطط الشركة أيضا لأول مرة لغالاكسي ملاحظة فن قدوم الطبعة، النسخة المجددة من سوء الطالع من نوت 7 في 7 يوليو وملاحظة خليفتها 8 في أغسطس. 



المصدر
بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016