علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سامسونغ وLG يحاولان زيادة انتاج شاشاتOLED

زادت حدة السباق لزيادة إنتاج شاشات OLED للهواتف الذكية وغيرها من المنتجات بين Hثنين من أكبر موردي تلك الشاشات، حيث تُشير التقارير بأن شركتي سامسونج وLG قد رفعا من استثماراتهما لتقديم المزيد من شاشات OLED حتى قبل اكتمال استثمارات المرحلة الأولى.
فحسب تقارير فأن شركة LG Display للشاشات ستبدأ المرحلة الثانية من الاستثمارات في الجيل السادس من شاشات OLED هذا الشهر أو الشهر القادم على الرغم من عدم اكتمال المعدات من مرحلة الاستثمارات الأولى بعد، وحسب التقارير فانه قد تم وضع استراتيجية لتسريع البناء.
وحسب التقارير فأن شركة Samsung Display تعمل على توسيع إنتاجها أيضًا؛ لكن تقارير منفصلة أوضحت أن الشركتين الموجودتين في كوريا الجنوبية نفتا شائعات خططهم لافتتاح مصانع جديدة لشاشات OLED في الصين.
لكن يبدو واضحًا أن سامسونج وLG تبذلان قصارى جهدهما للتحضير للعرض المتوقع لشاشات OLED في السنوات القادمة، فالعديد من مُصنعي المعدات الأصلية الذكية في الصين بدأوا في محاولة تصنيع هذه الشاشات، ويُشاع أن سامسونج ستكون المورد الوحيد لشاشات OLED لهاتف آيفون 8 من آبل، وأن LG قد وضعت نصب عينها التعاقد على شاشات آيفون للعام القادم.



المصدر.  هنا.. هنا

:::::
::
:::

بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016