علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ميزات جديدة في فيس بوك الاظهار في العامة

قامت شركة فيس بوك بإطلاق ميزة جديدة تدعى “آخر المحادثات” لعرض أحدث المشاركات العامة حول مواضيع يجري نقاشها في الوقت الحالي بشكل كبير على الموقع.
وتوفر هذه الميزة نظرة اوسع عما يجري تداوله حول قصة إخبارية أو موضوع آخر، وتختلف الميزة عن ما كان متاح سابقا، ففي السابق تعمل الشركة عن إجراء بحث واسع النطاق مستند إلى كلمات رئيسي على أن تعرض صفحة نتائج البحث الرئيسية مزيجاً من المقالات الإخبارية والصور ومقاطع الفيديو والمشاركات العامة والصفحات والمجموعات والتطبيقات.
وتعتبر الميزة أقرب ما تكون إلى قسم خاص بها ضمن نتائج البحث حيث تعرض عبر تحديثات مباشرة كمية الأشخاص الذين يتحدثون عن موضوع ما في الوقت الحالي، حيث يمنح هذا العداد فكرة عن كيفية مناقشة هذا الموضوع على نطاق واسع ضمن الشبكة.
وأشارت فيس بوك “نحن بصدد طرح قسم جديد ضمن نتائج البحث يعرض أحدث المشاركات العامة حول المواضيع التي يجري نقاشها في الوقت الحالي من قبل الكثير من الأشخاص في منصتنا”، كما اكدت الشبكة انها تختبر ميزة جديدة تدعى “موضوعات للمتابعة” ضمن خلاصة الأخبار لمحاولة توسيع وجهات النظر.

بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016