علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

«سامسونغ» تتيح استبدال الأجهزة القديمة بأحدث هواتفها

أعلنت شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات، إتاحة الفرصة أمام عملائها في الإمارات للحصول على أحدث هواتفها الذكية +Galaxy S8 /‏S8 عبر نظام التبادل الجديد الذي أطلقته الشركة، والذي يتيح للعملاء استبدال هواتفهم القديمة مقابل الحصول على أحدث أجهزة سامسونغ الذكية.
ويمكن للعملاء ولفترة محدودة فقط - من 28 أبريل وحتى 28 يوليو 2017 ـ إجراء صفقات تبادل وفق نماذج مختارة من الأجهزة لدى شركاء سامسونغ عبر الإنترنت أو في متاجر البيع المعتمدة والحصول على أفضل الأسعار على أساس حالة هواتفهم القديمة.
ومن خلال العرض، أصبح بإمكان العملاء الآن الحصول على أحدث هواتف سامسونغ الذكية عبر استبدال هواتفهم الحالية وفق نماذج مختارة من الأجهزة وذلك مقابل الحصول على أجهزة +Galaxy S8 /‏S8 المميزة من سامسونغ. و
باتباع ثلاث خطوات سهلة، يمكن للعملاء القيام بعملية استبدال هواتفهم مقابل أخرى جديدة لدى شركاء سامسونغ عبر الإنترنت أو في متاجر البيع المعتمدة على أساس حالة ودرجة أجهزتهم القديمة.
وقال طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والهواتف الذكية في سامسونغ الخليج للإلكترونيات: «من خلال إطلاقنا لنظام التبادل الجديد، نحن نسعى إلى تسهيل عملية حصول عملائنا على أحدث هواتفنا بشكل سلس ومريح وذي قيمة مضافة».
وتتوفر خدمة التبادل في متاجر التجزئة المعتمدة بما في ذلك متاجر سامسونغ و«أكسيوم» «جمبو» و«شرف دي جي» و«إيروس». وللمرة الأولى، يمكن للعملاء القيام بذلك عبر الإنترنت عبر سوق دوت كوم.




المصدر.. هنا...






بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016