علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فيس بوك تختصر الاشعارات ماسنجر وانستغرام في ايقونة واحد

بدأت شبكة الفيس بوك في اختبارات اضافة ايقونة لاخطارات الشبكة نفسها الى جوار اخطارات انستجرام وفيس بوك ماسنجر في مكان واحد لسهولة الوصول اليها .

وحسب ماتم رصده عبر عدد من المستخدمين ، فقد تم استبدال ايقونة الماسنجر اعلى يمين التطبيق ، بصورة بروفايل المستخدم ، وعليها عدد الاخطارات المتاحه سواء على الفيس بوك او انستجرام او فيس بوك ماسنجر .

لو قام المستخدم بالضغط على ايقونة الاخطارات الجديدة ، سيشاهد اسفل الصفحة تقسيم للاخطارات على الشبكات الثلاثة بشكل منفصل ، كما يظهر في الصور أدناه.

وقال متحدث بأسم الفيس بوك ان الشركة تختبر الوصول الى اخطارات الخدمات الثلاثة بشكل اسرع ، الا انها لم تقرر بعد ارسال التحديث لجميع المستخدمين.

ويتطلب اضافة اخطارات انستجرام ان يكون المستخدم قد ربط حسابه في الفيس بوك بحسابه على شبكة انستجرام ، المملوكه ايضا للفيس بوك.

كما اشار مصدر تك

بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016