علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Apple تطلق iOS 10.3.2 للجميع

  1. أطلقت شركة Apple مساء اليوم، الإثنين، تحديث iOS 10.3.2 إلى جميع مستخدمي أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش، النظام الآن متاح للتحميل مباشرة من تطبيق الإعدادات أو من خلال iTunes، مع العلم أن التغييرات في التحديث سوف تكون ضمنية ولا تظهر كمميزات أو تغييرات في التصميم.

يأتي تحديث iOS 10.3.2 تحت رقم بنية 14F89، وسيكون بحجم لا يتجاوز 200 ميجابايت على معظم الأجهزة عند تحميله عبر الهوائي في تطبيق الإعدادات.
اختبرت Apple نظام iOS 10.3.2 لمدة طويلة، حيث أن الإصدار التجريبي الأول له تم إطلاقه في 28 مارس، أي قبل شهرين، ولكن على الرغم من إطلاق 5 إصدارات تجريبية، إلّا أن جميع التغييرات في كلّ إصدار كانت بسيطة جدًا وليست سوى إصلاحات أمنية أو تحسينات في الأداء، وهذا النوع من التحديثات يأتي لضمان ثبات الأجهزة، خصوصًا أن الملايين من المستخدمين سوف يستمروا في استخدام هذه الإصدارات نظرًا أن أجهزتهم لن تدعم iOS 11.
من غير المتوقع أن يكون iOS 10.3.2 التحديث الأخير ضمن iOS 10، فمن المتوقع رؤية إصدار أو إصدارين آخرين لإصلاح المزيد من الأخطاء، أما المميزات الجديدة فسنبدأ برؤيتها بعد بضعة أسابيع مع مؤتمر WWDC 2017 الذي سيتم فيه الكشف عن iOS 11، والذي قد نرى فيه تغييرًا كبيرًا لتصميم النظام.
إلى جانب تحديث iOS 10.3.2، أطلقت Apple نظام macOS 10.12.5 النهائي لمستخدمي أجهزة الماك، كذلك تم إطلاق watchOS 3.2.2 لمستخدمي ساعة Apple Watch، كما أنه تم إطلاق tvOS 10.2.1 لمستخدميها





بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016